شباب الأقصر يدشنون حملة لعزل كل من تعدى سن المعاش من قيادات المحافظة

دشن عدد من شباب محافظة الأقصر، حملة بعنوان "معا من أجل الأقصر"، والتى طالبوا فيها بإقالة كل ما هو فوق سن الستين من مديرى الإدارات والمستشارين داخل ديوان المحافظة، والإدارات المختلفة.

وأكد "محمد عبد الواسع" أحد قيادات الحملة أنهم مستمرون فى حملتهم ضد كل من تعدى السن القانونى وتم التجديد له، حيث إن شباب مصر والأقصر على وجه الخصوص قادرون على العمل فى تلك المناصب التى يتم التجديد لأصحابها رغم بلوغ سن المعاش القانونى لهم.

وأضاف عبد الواسع فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" أن حملتهم تأتى فى إطار ما نادى به الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث قال إن عام 2016 هو عام الشباب، ودعوته لتمكين الشباب بالمناصب القيادية، وما يتم من تجديد لهؤلاء القيادات مخالفة لتعليمات الرئيس.

وأوضح ابن محافظة الأقصر، أنه تم تدشين الحملة عقب قرار محافظ أسوان بضرورة خروج كل ما هو فوق ال 60 عاماً من داخل محافظة أسوان من الخدمة، وذلك القرار الذى أحدث دوياً هائلا داخل محافظات ومدن الصعيد وأشاد به الجميع بل وطالبوا المحافظين فى ربوع مصر المحروسة باتخاذ نفس القرار.

وقد لاقت الحملة لعزل كل من تعدى سن المعاش القانونى من عمله وإتاحة الفرصة للشباب، قبولا كبيرا من أهالى الأقصر وبدأ الجميع التوقيع الفعلى على استمارة الحملة بتدوين كل شخص اسمه ورقم بطاقته الشخصية، وتوقيعه عليها كما سيتم تنظيم فعاليات أخرى ضمن الحملة.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;