بالصور محافظ مطروح يكرم 10 من المتميزين بمستشفى مطروح العام

كرم اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأحد، 10 من المتميزين بمستشفى مطروح العام، بحضور الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، وذلك لتميزهم فى إجراء عمليات جراحية دقيقة، فى سابقة لم تحدث من قبل بأقسام الجراحة والعظام، حيث منحهم المحافظ شهادات تقدير ومبالغ مالية.

وقال المحافظ "إننا نحرص على مكافأة المتميزين، كما يتم توجيه عقوبات للمقصرين من أجل العمل على الارتقاء بقطاع الصحة، فى كافة مستشفيات المحافظة ".

وأكد المحافظ أن ما قام به مسئولو مستشفى الأطفال، يعد مثالا يحتذى به بين العاملين بالصحة، وطالب بضرورة أن تنتهج كافة المستشفيات نفس النهج، من خلال الاهتمام بالحالات المرضية وتقديم الخدمات الطبية المميزة لكافة المواطنين.

من جانبه أوضح وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن مسئولى قسم الجراحة، نجحوا فى إجراء 3 عمليات منها استئصال ورم زنه 20 كيلو جراما، واستئصال ورم بالقولون، بالإضافة إلى قيام مسئولى قسم العظام بإجراء عدد من العمليات الدقيقة "تجميل - عظام تشوهات - تركيب أطراف مستحدثة من أنسجة الجسم".

وتقدم وكيل وزارة الصحة، بالشكر للمحافظ نيابة عن العاملين بالصحة، على رعايته الدائمة للمتميزين واستجابته لأى مطلب يهدف إلى دعم قطاع الصحة وتقديم رعاية متميزة للمواطنين.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;