بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يتفقد شوارع حى غرب ويصرف مكافأة شهر لعمال النظافة

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عدد من شوارع حى غرب مدينة كفر الشيخ، لمتابعة مستوى النظافة والخدمات بها والتعرف على احتياجات المواطنين.

وتفقد محافظ كفرالشيخ شارع الدلتا، وشارع داير الناحية، وشارع الزواوى، وشارع مرسى مطروح، وشارع شريف اللبان، وعدد من شوارع تقسيم 4، وميدان زويل بحى غرب المدينة، وأمر المحافظ بإزالة مخلفات المباني من أمام مسجد الفلاحين بحى غرب المدينة.

وكلف محافظ كفر الشيخ، اللواء أحمد الطرابلسى، مساعد المحافظ لمنطقة وسط، ورئيس المركز والمدينة، بالبدء فى تطوير ورفع كفاءة ميدان زويل بحى غرب المدينة وتشجيرة وتنسيقه وتجميله، ورفع كفاءة عدد شوارع حى غرب وتحسين مستوى المرافق والخدمات بها، كما وجه المحافظ برفع كفاءة وتجميل الجزيرة الوسطى بشارع صلاح سالم بمدينة كفرالشيخ.

كما قرر محافظ كفر الشيخ صرف راتب شهر مكافأة لعدد من عمال النظافة بشارعي الدلتا ومرسى مطروح بمدينة كفرالشيخ، لجهودهم المتميزة فى إزالة المخلفات ورفع القمامة من الشوارع، كما قرر أن تبدأ منظومة النظافة صباح كل يوم من الساعة السادسة صباحاً على مستوى المحافظة.

وكلف المحافظ، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ بدهان الأعمدة وطلاء البلدورات وتجميل الميادين والشوارع الرئيسية وتزينها مع إزالة الاشغالات والمخالفات على مستوى مدينة كفر الشيخ، وتحسين المرافق والخدمات والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;