محافظ أسوان يوجه برفع كفاءة المحولات الكهربائية بحاجر إدفو

التقى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بأعضاء اللجنة التى قامت بالمرورالمفاجئ على قرية حاجر إدفو وبالمرور على مدرسة اللغات الرسمية التجريبية بصحارى بأسوان.

وفى ضوء استعراض نتائج الزيارة، وجه محافظ أسوان مسئولى الكهرباء بسرعة تنفيذ الأعمال المطلوبة فى نهاية مايو القادم، والتى تشمل رفع كفاءة المحولات وتركيب 25 ألف متر من الوصلات الكهربائية المعزولة، علاوة على زرع 25 عمود إنارة بالطرق الرئيسية التى تربط نجوع قرية حاجر إدفو واستكمال خطة الإحلال والتجديد للمحولات التى تم سرقتها أثناء فترة الانفلات الأمنى . كما أعطى محافظ أسوان توجيهاته لرئيس مدينة إدفو بتأمين المدفن المحكوم بالحاجر وعدم السماح باستمرار ظاهرة النبش فى القمامة والمخلفات من بعض الأفراد وأيضاً حرقها خارج المدفن بشكل غير آمن.

كما كشف حجازى عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتركيب 4 كم من خطوط مياه الشرب بمواسير بلاستيك 4 بوصة بنجوع حواجر العرب والبلاليص وأبو خليفة من ضمن خطة الصندوق الاجتماعى كما تم تركيب 315 متر من نفس نوعية هذه الخطوط فى نجع حاجر المتيمية كبديل لخطوط الأسبوستس، بينما سيتم الإحلال والتجديد لباقى الخطوط من الاسبوستس القديم بمواسير بلاستيك بأكثر من 15 كم ضمن خطة 2016/2017 . وشدد مجدى حجازى على المسئولين بمتابعة تنفيذ باقى المشروعات لتلبية الاحتياجات والمطالب الجماهيرية فى الخدمات الأخرى. وعلى الجانب الأخر، استعرضت اللجنة نتائج الزيارة الثانية لها لمدرسة اللغات الرسمية التجريبية بصحارى والتى شملت متابعة الملاحظات التى رصدتها خلال زيارتها الأولى، حيث قرراللواء مجدى حجازى إحالة سكرتيرة بالمدرسة إلى النيابة الإدارية، ورسرعة قيام مديرية التربية والتعليم بتنفيذ قرار ندب 4 من الإداريين المتخصصين فى النواحى المالية والإدارية لمدرسة اللغات الرسمية التجريبية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;