بالصور.. محافظ الغربية ومدير الأمن يفتتحان مهرجان ختام الأنشطة الطلابية

افتتح اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، مهرجان ختام الأنشطة الطلابية ومنتجات التعليم الفنى للعام الدراسى 2015/2016 تحت شعار نعم للبناء الذى أقامته مديرية التربية والتعليم فى الغربية.

وتفقد المحافظ المنتجات المعروضة بالمعرض، والتى تضم الصناعات الغذائية للمدارس الفندقية وكذا معرض المدرسة المنتجة بالتعليم العام، كما تفقد قسم الملابس الجاهزة والصناعات المعدنية، وتشكيل الصاج ومعرض المنتجات الخشبية ومعرض الجلود وبدائلها ومعرض التربية الفنية.

وأشاد المحافظ بالمعروضات الموجودة وكذا العملية التنظيمية بالمهرجان، وقرر صرف مكافأة مالية للقائمين والمشرفين على هذا المهرجان على حسن التنظيم، مؤكدا على ضرورة عرض منتجات الطلاب لمثل هذه المهرجانات والمعارض، حيث يعد تشجيعًا للطلبة على تعلم الكثير من الصناعات واكتساب المزيد من المهارات.

وأكد محافظ الغربية خلال المهرجان أن هذه المعارض لم يرَها إلا فى محافظة الغربية، وأن هذه رسالة بأنه لا يبنى مصر إلا شباب وأبناء مصر.

من جانبها قدمت فريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، الشكر والتقدير للمحافظ على حضوره ورعايته للمهرجان ودعمه الدائم لقطاع التربية والتعليم، ثم شاهد المحافظ ومرافقوه العروض الفنية التى قدمها الطلبة والطالبات على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

رافق المحافظ خلال الافتتاح اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، والعقيد أحمد يحيى المستشار العسكرى ورئيس مدينة طنطا ورئيس حى أول وثان طنطا، ونواب البرلمان عن مركز طنطا ومديرو الإدارات التعليمية على مستوى الغربية.




























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;