موظف بديوان محافظة الشرقية يستغيث "المحافظ نقلنى بعد حصولى على الماجستير"

"أول ما حصلت على الماجستر، نقلنى من المحافظة و خصم أكتر من نصف مرتبى".

بهذه اللافتة وقف أحد موظفى الديوان العام لمحافظة الشرقية، أمام البوابة الرئيسية للاستغاثة بالمسئولين من الضرر النفسى والمادى الذى وقع عليه، هو و أكثر من 64 موظفا، قرر المحافظ اللواء خالد سعيد، نقلهم مطلع الشهر الجارى من الديوان.

و قال محمد عربى، من طاقم سكرتارية مكتب المحافظ، إننى أعمل بالديوان العام منذ 8 سنوات، و كل عملى كان مع القيادات، بدءا من مكتب سكرتير عام المحافظة ومكتب نائب المحافظ.

وأضاف لـ "انفراد ": أنا سكرتارية المحافظ منذ أكثر من ثلاث سنوات، جميع التقارير الرقابية عنى طوال 8 سنوات جيدة، و كنت مثال الموظف الكفء و المجتهد، و نلت احترام و تقدير جميع القيادات و المسئولين الذين توالوا الديوان طيلة السنوات الماضية، وحصلت على درجة الماجستر قبل شهرين، فبدلا من أن يتم تقديرى، فوجئت بنقلى أنا و عشرات الموظفين.

و أشار "عربى" إلى أن قرار نقلى تسبب فى الضرر النفسى و المادى، و أنا رب أسرة، فتم نقلى إلى مركز ههيا، بعيد عن محل إقامتى وتم خصم أكثر من نصف مرتبى، وأصبح المتبقى من الراتب ينفق على المواصلات و التنقل من " ههيا إلى الزقازيق " يوميا.

وجاء ضمن المنقولين 7 من موظفى مكتب المحافظ و الحرس الخاص، و مدراء وهم من الذين يتمعون بالكفاءة فى العمل، و تم الاستعانة بعدد من الموظفين الجدد تم نقلهم من مركز فاقوس، وهو الموطن الأصلى لمحافظ الشرقية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;