بالصور.. أهالى "السالمية" بكفر الشيخ يشكون طفح الصرف الصحى المستمر

تعددت شكاوى أهل قرية السالمية التابعة لمركز فوه بمحافظة كفر الشيخ، من إهمال شركة الشرب ومياه الصرف لهم ومنفذى شبكة الصرف الصحى بالقرية من طفح الصرف الصحى الدائم وتحولت شوارع القرية لبرك من المياه الراكدة التى تجلب الأمراض.

قال أحمد سعيد أحمد وعيوع موظف بالتربية والتعليم بفوه: نناشد وزير التنمية المحلية، واللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، ورئيس الجهاز التنفيذى بكفر الشيخ المهندس إبراهيم متولى، بإنقاذ أهالى السلمية من الطفح الدائم لمياه الصرف الصحى مما جلب الأمراض الوبائية لأهالى القرية .

وتساءل وعيوع، إلى متى ستظل السالمية هكذا؟، لمصلحة من يعيش الأطفال وسط مياه الصرف الصحى؟، إلى متى سيظل الصرف الصحى غير مكتمل بالسالمية، تكلمنا مراراً وتكراراً عن الصرف الصحى بالسالمية ولكن للأسف كأننا من كوكب تانى، لا أحد يريد أن يسمع أصواتنا، لماذا تم عمل ثمانية كيلو متر من أصل ثمانية عشر كيلو، لمصلحة من يتم ربط الخطوط الجديدة بالقديمة؟، ولمصلحة من محطة الصرف بالسالمية منذ عملها وهى ليست بحالة جيدة، ولم يتم تسليمها إلى الآن نظراً للمخالفات الموجودة بها، إلى متى ستظل السالمية محرومة من أقل حقوقها؟ وقال حسن محمد من أهالى فوه، تحدثنا مع أعضاء مجلس النواب، وتدخلوا لحل هذه المشكلة، ورغم تعدد اللجان التى وردت للسالمية إلا أنها لم تقر شيئاً ولم تقدم حلولاً.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;