"قناة السويس" تنظم المؤتمر الثالث لشباب الباحثين وتعلن عن جوائز للأبحاث الفائزة

تنظم جامعة قناة السويس بقاعة المؤتمرات الكبرى، فعاليات المؤتمر العلمي الثالث لشباب الباحثين يومى 7 و 8 مايو القادم تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك تحت عنوان" الجودة والتميز والاستدامة " مقرر المؤتمر الدكتورة نهى العاصى ومقرر المؤتمر المساعد الدكتور محمد عبد الدايم.

وكشفت لجنه شباب الباحثين عن مفاجأة المؤتمر الثالث وهى موافقة مجلس الجامعة علي قبول الأبحاث المقدمة من طلاب الماجستير و الدكتوراه و الدراسات العليا عند تقدمهم لمنح الدرجة العلمية بشرط ان يكون البحث المنشور من نتائج الرسالة.

كما أعلن قطاع الدراسات العليا والبحوث بالاشتراك مع لجنة شباب الباحثين بجامعة قناة السويس عن جائزة شباب الباحثين الأولي و التي تُعدُ بمثابة تقديرٍ و تشجيع لجهود شباب الباحثين بالجامعة من خلال عملهم برسائل الماجستير و الدكتوراه أو الأبحاث العلمية المستقلة.

و يشترط للتقدم للجائزة أن يكون المتقدم من فئة الهيئة المعاونة (المعيدين و المدرسين المساعدين) بجامعة قناة السويس و يمكن التقدم للجائزة من خلال 3 محاور رئيسية تشمل : العلوم التطبيقية العلوم الأساسية العلوم الإنسانية. و سيتم اختيار 3 أبحاث فائزة، واحدة بكل محور من السابق ذكرهم و قيمة كل جائزة 2000 جنيه مصري و سيتم تكريم الفائزين في مؤتمر شباب الباحثين الثالث.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;