النائب على عز يحصل على موافقة الأبنية التعليمية بإحلال وتجديد وإنشاء 8 مدارس بطنطا

حصل المهندس على محمد عز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز طنطا على موافقة الهيئة العامة للأبنية التعليمية، بإحلال وتجديد، وإنشاء 8 مدارس جديدة بقرى المركز .

كان على عز قد تقدم بطلبات رسمية للهيئة العامة للأبنية التعليمية بإنشاء عدد من المدارس بقرى المركز، نظرا لزيادة الكثافة الطلابية بهذه القرى، وإحلال وتجديد عدد آخر .

وجاء رد الهيئة العامة نصا" السيد النائب على عز، إيماء إلى الطلبات المقدمة من سيادتكم بخصوص، المدارس فى قرى صناديد وكفر المنشى، وكفر العرب وسبطاس، والرجدية ومحلة روح، تم إدراج مدرسة السيد الغاياتى بقرية صناديد، بخطة الهيئة العامة للإحلال الكلى للعام المالى، 2016 / 2017 بـ 6 فصول .

كما تم إدراج مدرسة كفر المنشى للتعليم الأساسى، بخطة الهيئة لعام المالى، 2016 / 2017 إحلال جزئى بأولويات طرح للوصول لـ 31 فصلا دراسيا، وتم إدراج مدرسة كفر العرب للتعليم الأساسى بخطة الهيئة التنفيذية للتوسعات، بإضافة أرض إليها لعمل 11 فصل تعليم أساسى.

وتصمن الرد الوارد من الهيئة إدراج مدرسة سبطاس ضمن المدارس المزمع إنشاؤها بخطة العام المالى، 2016 / 2017، كم تم إدراج مدرسة الشهيد مصطفى أبو عبده للتعليم الأساسى لقرية الرجدية، بخطة الهيئة للعام المالى القادم، للوصول بعدد الفصول، إلى 55 فصلا دراسيا.

كما تمت الموافقة على إدراج مدرستى عبد العزيز جاويش، والعمرى، ودمجهما فى مدرسة واحدة ، بـ 48 فصلا دراسيا.

يذكر أن النائب على عز قد حصل مسبقا على موافقة هيئة الأبنية التعليمية، ببناء مدرسة ثانوى، على مساحة فدان، بقرية محلة روح التابعة لدائرة المركز، ضمن خطة عام 2016 / 2017.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;