بالصور.. محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ استعدادا لاحتفالات شم النسيم

تفقد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، شواطئ المحافظة بطول الكورنيش، فى جولة استغرقت أكثر من 5 ساعات، وذلك فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال أعياد شم النسيم وفصل الصيف.

وطالب المحافظ جميع المسئولين برفع درجة الاستعداد القصوى لكافة الخدمات والمرافق، ووقف الإجازات ومتابعة مستأجرى الشواطئ، خاصة أن الإسكندرية فى هذا اليوم تشهد إقبالا كبيرا من مواطنى الثغر، وتستقبل أعدادا هائلة من الزائرين أبناء المحافظات الأخرى.

وخلال الجولة، شدد المحافظ على جميع مستأجرى الشواطئ والكافتريات والكازينوهات بتقديم أفضل مستوى للخدمة إلى الرواد والمصطافين، وأكد على مسئولى الشواطئ بمتابعة الخدمات المقدمة فى الشواطئ خاصة غرف تغيير الملابس ودورات المياه، لتكون بالمستوى اللائق بالإسكندرية، وبما يكفل توفير جميع وسائل الراحة والأمان للمصيفين حتى تظهر الإسكندرية فى أبهى صورة لها لاستقبال ضيوفها من كافة المحافظات.

كما شدد على إزالة كافة الأسوار غير المطابقة للمواصفات على الشواطئ، وضرورة وضع قائمة بأسعار الدخول والخدمات المقدمة ومحاسبة المخالفين فورا، وعمل آلية لتقديم الشكوى ضد مستأجرى الشواطئ المستغلين، وإعلان ذلك للمواطنين، وقرر توقيع غرامات قد تصل إلى فسخ التعاقد لأى مستأجر يسيئ للإسكندرية.

كما أكد المحافظ على ضرورة الانتهاء من أعمال توحيد أشكال وألوان بوابات الشواطئ، وإنارة جميع أعمده الكورنيش بكشافات الليد الموفرة، وتغيير الكابلات الكهربائية التالفة، ورصف جميع الحفر وإعادة الشئ لأصله، وترميم ودهان جميع الأرصفة، وإزالة كافة الإشغالات، ورفع كفاءة جميع أنفاق المشاة على الكورنيش قبل أعياد شم النسيم استعدادا لفصل الصيف، بالإضافة إلى عمل صيانة شاملة للمسطحات الخضراء والمتنزهات وأماكن الجلوس وإضاءتها.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;