محافظ بنى سويف يلتقى المواطنين ويبحث مطالب 12 قرية

وجه المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف، بضرورة دراسة شكاوي المواطنين مسبقا من كافة النواحي الفنية والقانونية ومن خلال المعاينة على أرض الواقع وتحديد الخطوات والإجراءات التنفيذية اللازمة، على أن تكون الردود على الشكاوي من قبل التنفيذيين محددة ومتضمنة خطوات وآليات الحل ليكون القرار أسرع وأنسب.

جاء ذلك خلال لقائه الأسبوعي بالمواطنين بديوان عام المحافظة,,لحل مشاكلهم وتوفيراحتياجاتهم,,في حضور السكرتير العام اللواء "حسام الدين رفعت" ’فضلاعن رؤساء المدن السبع والتنفيذيين المعنيين، حيث التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لشكواهم ومطالبهم في العديد من القطاعات، وبحثها مع المسئولين لوضع الحلول المناسبة لها.

ما كلف حبيب، مركز معلومات التنمية المحلية بإجراء استطلاع رأي على الطبيعة لتحديد مستوى جودة الخدمات الأساسية بالقرى من :صحة, تعليم, طرق, مياه شرب وصرف صحي, وغيرها, فضلاً عن بحث الاحتياجات الفعلية لهذه القرى من الخدمات والمرافق الأساسية, وذلك بهدف تقييم مستوى أداء الخدمات وأداء المسئولين التنفيذيين ، في هذه القطاعات.

وقرر حبيب، صرف 6 آلاف جنيه مساعدات مالية لعدد 12 حالة إنسانية بواقع (خمسمائة جنيه) لكل حالة ىلمساعداتهم في تحمل أعباء المعيشة وشراء متطلباتهم من السلع الضرورية نظرا لظروفهم الصحية والمعيشية الحرجة.

وناقش محافظ بنى سويف مطالب عامة لأهالى بـ 12 قرية وعزبة في مختلف القطاعات الخدمية والمرافق, حيث وجًه المحافظ رؤساء المدن باتخاذ الاجراءات التنفيذية والقانونية اللازمة وبالتنسيق مع الجهات المعنية لتلبية مطالب أهالي هذه القرى بمختلف مراكز المحافظة في الخدمات والمرافق ودارسة توفير الاعتمادات وادراجها في أقرب خطة مالية وفي مقدمتها المطالب الخاصة بتنفيذ مشروعات مياه الشرب و الصرف الصحي والطرق والتعليم والإنارة ,غيرها من المطالب العامة بهدف التيسير على المواطنين والاستجابة لمطالبهم وفق المتاح من الموارد والامكانيات وفي إطار الالتزام بالقانون.

واستمع المحافظ لمطلب تقدم بها أهالي عزبة حسين عيسى بمركز بني سويف, يلتمسون فيه مد خدمة الصرف الصحي للقرية والذي يتوقف على انشاء محطة رفع بالقرية , حيث وجًه المحافظ بتحديد تكلفة محطة الرفع لتوفير الاعتماد المالى اللازم لها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;