مدير التموين بجنوب سيناء: افتتاح شادر سمك بحى الأمل فى طور سيناء

أكد المهندس علاء خريبة وكيل وزارة مديرية التموين بجنوب سيناء، أن المديرية تقوم بمجهودات كبيرة لخدمة محدودى الدخل، وكما تسعى لتوصيل الدعم لمستحقيه إلى أماكن عملهم.

وأضاف خريبة، أنه تم اعتماد مالى بمبلغ 3 ملايين جنيه من وزارة التعاون الدولى لبناء 3 مخابز جديدة بمدينة طور سيناء، لمواجهة التوسعات الجديدة والزيادة السكانية بها سيتم تفعيل منظمومة صرف الدقيق بالمستودعات على البطاقات الذكية من خلال ماكنيات الصرف الخاصة بذلك بواسطة تجار التموين المعتمدين من الوزارة بوقع 10 كيلو للفرد على البطاقة التموينية.

وأعلن خريبة، أنه سيتم فتح وتشغيل شادر للسمك فى مدينة الطور بحى الأمل لمواجهة ومحاربة الغلاء وجشع التجار، مشيرا إلى أن هذا الشادر سوف يكون نواة لإقامة سوق ضخم خاص بالسمك الطازج بأسعار مخفضة بنسبة تبدأ من 10% إلى 20%.

وأشار خريبة، إلى أنه سيتم فتح 4 منافذ تموينية وتشغيل جمعيات فئوية فى جميع المصالح الخدمية الحكومية لصرف السلع الأساسية ولحوم وأسماك ودواجن بأسعار مخفضة لوصول الخدمة للموظفين والحفاظ على العمل ووصول الدعم لمستحقيه بأسلوب بسيط كما وصلت كميات كبيرة من اللحوم بسعر 50 جنيها تباع فى شوادر بمدن رأس سدر وطور سيناء ودهب.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;