أمن الوادى الجديد تؤمن نقل شحنة أموال من سيارة بعد انقلابها

نجحت قوات شرطة بمديرية أمن الوادى الجديد، اليوم الأحد، فى تأمين نقل ما يقرب من 260 ألف جنيه مصرى، والتى كانت تحويها سيارة نقل أموال فى طريقها إلى مركز الداخلة، وانقلبت على طريق الداخلة الخارجة، مما أسفر عن مصرع قائدها وإصابة مرافقيه الثلاثة، حيث تم نقل شحنة الأموال بإجمالى 20 ألف دولار أمريكي و20 ألف ريال سعودى.

تلقى اللواء محمد قاسم، مدير أمن الوادى الجديد، إخطارا من اللواء أحمد حاتم، نائب مدير الأمن حكمدار المحافظة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل أموال بالقرب من قرب الزيات التابعة لمركز بلاط.

تبين انقلاب سيارة نقل أموال "أمانكو"، في أحد المنحنيات الخطرة بالقرب من قرية الزيات بطريق الخارجة- الداخلة، أسفر عن مصرع قائد السيارة، وإصابة 3 آخرين من قوة تأمين الأموال داخل السيارة.

أكد اللواء أحمد حاتم، نائب مدير الأمن حكمدار المحافظة، أن قوات الأمن نجحت فى إنقاذ ركاب سيارة نقل الأموال، وتم استدعاء ونش لرفع سيارة نقل الأموال من على جانب الطريق بطريقة فنية معينة، نظرا لثقل وزنها لأنها مصفحة، بالإضافة إلى التحفظ سريعاً على الأموال التي كانت داخل السيارة وهى 20 ألف دولار أمريكى و20 ألف ريال سعودى وتسليمها لمندوب شركة نقل الأموال بالتنسيق مع أحد البنوك بمدينة الخارجة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;