إزالة 74 حالة تعد على الأرضى الزراعية بابوقرقاص و 21 بمطاى فى المنيا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى بالمنيا من رفع وإزالة عدد 21 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة فدان و16 سهم خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي وحماية الاراضى ، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة . قال اللواء ناصر فتحي رئيس مركز ومدينة مطاى، فى تصريحات صحفية، إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 14 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 11 قيراط و8 سهم وعدد 3 حالات تعدى على حرم الطريق بمساحة 2 قيراط وعدد 4 حالات تعدى إصلاح زراعي بمساحة 11 قيراط و8 سهم .

وأضاف، أن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي بحزم لكل من تسول له نفسه التعدي علي الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وعدم السماح بالبناء أو التعدي عليها وإزالة جميع التعديات خاصة التي لا تزال في المهد ، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه المخالفين فى سياق متصل، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا من رفع وإزالة عدد 74 حالة تعد على الأرض الزراعية بقرية اسمنت بمساحة فدان و20 قيراط خلال حملات الإزالة التي تجرى على مستوى المحافظة بالتعاون مع الإدارة الزراعية وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.

كما تم إزالة عدد23 حالة تعد على أراضى زراعية بمساحة فدان و6 قيراط و8 سهم بالإضافة إلى إزالة عدد 26 حالة على أملاك الدولة على مساحة 13قيراط و 2 سهم وعدد25 حالة تعد على أملاك ري .

من جانبه قال محمد عبد الرحيم رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص إن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة اى حالة تعدى في مهدها ، مؤكداً على إن المجلس لا يألوا جهداً في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;