محافظ الغربية يحيل مدير مدرسة للتحقيق لعدم وجود مراوح فى لجان الإعدادية

قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، إحالة مدير مدرسة محمد فريد الإعدادية التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية للتحقيق، بسبب عدم وجود مراوح باللجان أثناء أداء الامتحان، حيث أصدر توجيهاته على الفور بالتحقيق مع مدير المدرسة للتقصير وعدم العمل على راحة الطلبة خلال أدائهم الامتحانات.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية لامتحانات الشهادة الإعدادية، حيث زار مدرسة طنطا الإعدادية ومدرسة المنشاوى الإعدادية ومحمد فريد الإعدادية فى أول يوم من بدء امتحانات الشهادة الإعدادية.

واطمأن المحافظ على حسن سير أعمال الامتحانات والوقوف على مدى توفير الراحة الكاملة للطلاب حتى يمكنهم أداء الامتحان فى جو من الطمأنينة يساعدهم على التركيز فى الإجابة على الأسئلة وقد جاءت الأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط ولا توجد شكاوى من الطلاب.

يذكر أن 68596 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة فى 380 لجنة بقرى ومدن المحافظة.

رافق المحافظ فى جولته اللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد للمحافظة ووكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ومديرى إدارة غرب وشرق طنطا التعليمية ورئيس حى أول وثان طنطا .

ومن جانبها، أكدت فريدة مجاهد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن امتحان مادة اللغة العربية، جاء من المنهج المقرر ولم تتلقى غرفة المديرية اى شكاوى من قبل الطلاب ولا أولياء الأمور.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;