فتح الطريق العام من أمام قرية ميت جابر بالشرقية بعد عودة الطالبة المتغيبة

قامت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، منذ قليل، بفتح الطريق العام من أمام قرية ميت جابر بمركز بلبيس، بعد 4 ساعات من قطعه، من قبل أهالى طالبة متغيبة بقرية بنى صالح، والطريق يربط القرية بثلاثة مراكز حيوية هى "بلبيس ومشتول السوق ومنيا القمح"، وذلك بعد عودة الطالبة المتغيبة، أثناء خروجها من الامتحانات أمس الأحد، فيما تجرى الأجهزة الأمنية التحقيق مع الفتاة للتوصل إلى أسباب اختفائها.

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من شرطة النجدة، بقيام العشرات من أهالى قرية ميت جابر التابعة لمركز بلبيس، بقطع 3 طرق حيوية وهى "بلبيس –منيا القمح وبلبيس- الزقازيق، ومشتول- منيا القمح" من أمام قرية ميت جابر، بسبب تغيب فتاة أمس بعد تأدية الامتحان، وقيام أقارب الفتاة بغلق أبواب المعهد أمام رئيس اللجنة والفتيات.

وفى سياق متصل تسبب قطع الطريق فى شلل مرورى بمدينة بلبيس، وتعطيل عدد كبير من الورديات بالعاشر من رمضان لعدم وصول العمال بسبب قطع الطريق.

فيما كلف اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، القيادات الأمنية وشرطة المرور بالوصول إلى موقع الطرق وتسيير الحركة المرورية وفتح الطريق أمام السيارات، حرصا لعدم تعطيل مصالحهم.

وأفاد مصدر أمنى بمركز شرطة بلبيس، أنه تم نقل لجنة الامتحانات بمعهد فتيات قرية ميت جابر الإعدادى الأزهرى، إلى مدرسة بقرية البلاشون المجاورة، لكى تتمكن الطالبات من تأدية امتحانات نهاية العام، لحين التفاوض مع أهالي الطالبة المتغيبة، وإقناعهم بفتح الطريق، وفض اعتصامهم من أمام المعهد الأزهرى بالقرية واتباع الطرق القانونية.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;