محافظ الدقهلية يشهد حفل توزيع الجوائز الرياضية على الفائزين بنادى الحوار

شهد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، احتفالية نادى الحوار الرياضى لتكريم فرق الألعاب الرياضية المختلفة والفائزين بالصعود لدورى المحترفين على مستوى الجمهورية، حيث بدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم عزف موسيقى السلام الوطنى تلاها الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن.

وقد ألقى المحافظ كلمة أكد فيها على أن المحافظة بكامل أجهزتها تحرص كل الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين فى كافة الألعاب، فضلا عن الاهتمام بالشباب من خلال مراكز الشباب والأندية باعتبارها المتنفس الرئيسى أمام الشباب لنقل مواهبهم وتحقيق التفوق والنجاح فى كافة المجالات الرياضية.

كما أكد "إمام" أن الدقهلية محافظة عملاقة تتميز بإنجاب الأعلام فى كافة مجالات الحياة (الرياضية والفكرية والثقافية والأدبية والسياسية والعلمية والدينية ) الذين كان لهم الأثر فى جميع جوانب الحياة فى مصر والعالم لافتاً لأهمية ممارسة الرياضة لما تساهم به فى تكوين جيل من الشباب قادر على تحمل المسئولية وقيادة المستقبل.. وقد عبر المحافظ عن بالغ شكره وتقديره للقائمين على الرياضة بالدقهلية وعلى رأسهم المسئولين عن نادى الحوار الرياضى.

فى نهاية الاحتفال قام المحافظ بتكريم عدد من المتميزين من اللاعبين والفرق الرياضية حيث قدم لهم الدروع، كما قام بتكريم عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين الذين ساهموا فى تأسيس النادى وفى إثراء الحياة الرياضية بالدقهلية ومن كان لهم دورا فى تميز نادى الحوار الرياضى.

كما ألقى عدد من مسئولى الرياضة بالدقهلية بكلمات رحبوا فيها بالسيد المحافظ وقدموا الشكر والتقدير على جهوده المبذولة للارتقاء بالمنظومة الرياضية بمحافظة الدقهلية.

حضر الاحتفال الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية السابق، وعادل وليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، وممدوح فوده مؤسس النادى والدكتور فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المصرى لكرة الطائرة، والدكتور هشام الجندى رئيس الإتحاد المصرى للشطرنج والمستشار فرج حمودة رئيس مجلس إدارة نادى الحوار، والمستشار بسام عبد الكريم نائب رئيس الإتحاد المصرى لتنس الطاولة والمهندس هشام نصر نائب رئيس الإتحاد المصرى لكرة اليد وعدد من الرياضيين والإعلاميين.


































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;