محافظ أسوان للأطباء: كونوا سفراء المدينة السياحية فى الخارج

طالب اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، من ضيوف المؤتمر العلمى العالمى الأول للاتجاهات الحديثة فى تشخيص وعلاج الأمراض والاضطرابات العصبية والنفسية، والذى تنظمه جامعة أسوان، متمثلة فى قسم الأمراض العصبية والنفسية بكلية الطب، وبالتعاون مع الجمعية المصرية للأمراض العصبية والنفسية وجراحة المخ والأعصاب، أن يكونوا سفراء للمدينة السياحية، بعد مغادرتهم لمدينة أسوان.

وقال محافظ أسوان، خلال كلمته بالمؤتمر، الذى أقيم مساء الأربعاء، بأحد فنادق مدينة أسوان "آمل أن تشرفونا بزيارة أسوان مرة أخرى وأن تكونوا سفراء للمدينة السياحية بعد مغادرتكم لها، على أن ترسلوا لنا عبر الموقع الإلكترونى ملاحظاتكم ومقترحاتكم حول المحافظة".

وتقدم اللواء حجازى، بالشكر لجامعة أسوان، على ما ترعاه من مؤتمرات هامة باعتبارها منارة العلم والمعرفة، وتمثل الوقوف على ما هو جديد وحديث ويرفع جودة الخدمة الصحية المقدمة، وتساهم فى إثراء المنظومة الصحية بالمحافظة، من خلال نقل الخبرات العلمية التى تلبى آمال وطموحات المصريين.

وأضاف المحافظ أن العمل فى المحليات وظيفة شاقة، ولابد من تعاون الشعب مع المسئول للعمل على حل المشاكل، مؤكداً أن الأزمات لا تحل إلى بالتكاتف، ومعظم هذه المشاكل فى أسوان وغيرها تحل بسلوك بسيط من الشعب.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;