لجنة المرأة بوفد الدقهلية توزع 11 كرسى متحركا لذوى الاحتياجات الخاصة

وزعت لجنة المرأة بحزب الوفد بالدقهلية، برئاسة أميمة عوض عضو الهيئة العليا الوفدية، 11 كرسى متحركا على 11 شخصا من ذوى الاحتياجات الخاصة بمختلف مراكز وقرى محافظة الدقهلية.

حضر التسليم المحاسب محمد حلمى سويلم رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا وبمشاركة لجان المرأة الفرعية، نهاد طه سكرتير رئيس لجنة المرأة، وباهر السقعان أمين صندوق الوفد بالدقهلية.

وقال المحاسب محمد حلمى أن هذا الأمر يأتى فى إطار سياسة التعامل مع كافة المشكلات الإجتماعية وبحث الحلول الجذرية، سواء بالتواصل مع المسئولين أو عن طريق رجال الأعمال بالمجتمع المدني.

وأكدت أميمة عوض رئيس لجنة المرأة بوفد الدقهلية، أن دور المرأة الوفدية خلال هذه الفترة يعد من الأدوار الأساسية لبناء المجتمع المصرى الجديد، والذى يتفق مع سياسة البناء التى ينشده رئيس الجمهورية.

وأضافت أن ذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر يحتاجون إلى اهتمام كافة مؤسسات المجتمع الحكومى والمدنى لتلبية احتياجاتهم المشروعة، ولذا كان لزاما علينا المشاركة فى المساعدة لهذه الفئة بتوفير المقاعد المتحركة، وهى الدفعة الثانية والتى سبقتها الدفعة الأولى فى شهر يناير 2016 الماضى، حيث يتم توفير تلك المقاعد من خلال الجهود الذاتية والتى تعبر عن دور مؤسسات المجتمع المدنى.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;