بدء الاختبارات العملية بالتربية الرياضية جامعة المنوفية

تشهد كلية التربية الرياضية، أحدث كلية بجامعة المنوفية، أول امتحانات عملية لطلاب الفرقة الأولى فى شتى الألعاب الرياضية، تحت رعاية الدكتور أشرف الخولى عميد الكلية، وبإشراف الدكتور إبراهيم غريب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأكد أشرف الخولى عميد الكلية، أن هذه الامتحانات تعتبر أول اختبارات منذ نشأة الكلية هذا العام، والتى تجرى لعدد 350 طالبا وطالبة من الطلاب التى قبلتهم الكلية هذا العام، مشيرا إلى أن الامتحانات تجرى فى ألعاب كرة السلة، والطائرة، وألعاب المضرب، وألعاب القوى، والجمباز، والكارتيه.

وأضاف أن الامتحانات تقام على منشآت الجامعة الرياضية والملاعب المكشوفة والصالات الرياضية التى تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الرياضية وهى صالات الجمباز، والكارتيه، والمصارعة لافتا إلى أن الامتحانات النظرية ستبدأ فى الرابع من يونيو وتنتهى فى منتصف الشهر.

ومن ناحيته، أشار الدكتور إبراهيم غريب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إلى أن الكلية رغم حداثتها فإنها حققت مراكز طيبة فى دورى الجامعة، حيث تمكنت من الحصول على المركز الأول فى كرة القدم، بالإضافة إلى المراكز الأولى فى السباحة، وألعاب القوى بنات وفى المصارعة، والمركز الثانى فى الجودو وشاركت فى دورى الأسر والاتحادات الطلابية.

وأضاف أن الكلية استقبلت لجنة الدراسات العليا المكلفة من رئيس الجامعة لتقييم مكتبة الكلية من أجل دعمها وتجهيزها بأحداث المراجع العلمية فى المجال الرياضى، يجدر بالإشارة إلى أن الكلية بها 17 عضو هيئة تدريس .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;