محافظ أسوان يلتقى بالعمالة المؤقتة ويستمع لمطالبهم

عقد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان اجتماعاً مع ممثلى العاملين على الدرجات الشخصية وبند 2/3 بالقطاعات الخدمية المختلفة "العمالة المؤقة"، لمناقشة أهم مطالبهم، وتوضيح الجهود التنفيذية التى تبذلها المحافظة فى ضوء القوانين المنظمة والإمكانيات المتاحة .

وقد استمع محافظ أسوان لمقترحات ممثلى العمالة المؤقتة وأفكارهم لتدعيم الجهود التنفيذية فى هذا الاتجاه.

وكانت فى مقدمة المطالب التى لاقت استجابة من اللواء مجدى حجازى الموافقة على صرف البدل النقدى لجميع العاملين المثبتين على درجات شخصية أسوة بزملائهم من الموظفين الدائمين، حيث أعطى محافظ أسوان توجيهاته لجميع مسئولى المحليات والمديريات التابعة لها بتنفيذ ذلك .

وشدد حجازى على ضرورة تسهيل كافة إجراءات الضمانات والمستندات المطلوبة لهؤلاء العاملين للحصول على القروض الشخصية ومختلف المعاملات البنكية الأخرى، علاوة على تطبيق قانون 47 لسنة 1979 للخدمة المدنية عليهم فيما يختص بإجراءات الانتداب والنقل والتى تتطلب فقط موافقة كتابية من الجهة المطلوب لها الانتداب.

كما وجه مجدى حجازى مسئولي المحليات بإعادة فتح الباب أمام هذه العمالة للترشيح لمسابقة الوظائف الإشرافية لشغل وظائف نواب وسكرتيرى المدن والمراكز، والتى تم الإعلان عنها فى الفترة الماضية من أجل إتاحة الفرصة للكودار الشبابية للتقدم لها مع ضرورة الإعلان الجيد عن شروطها، وخاصة فيما يتعلق بالسن والدرجة الوظيفية المطلوبة.

كما كشف حجازى عن أنه جارى التنسيق مع كافة مسئولى المديريات لدراسة تكفل كل مديرية على حدة بصرف جميع المستحقات المالية لهؤلاء العاملين، وهو الأمر الذى سوف يعمل على زيادة احتمالات حصولهم على الحد الأدنى وكافة مستحقاتهم المالية أسوة بزملائهم من العاملين المثبتين فى تلك المديريات التابعة للوزارات المركزية.

وهو الذى سيساهم فى توفير الاعتمادات المالية للوفاء بمستحقاتهم بالمحليات، مطالباً من مسئولى التنظيم والإدارة بأسوان بسرعة التنسيق مع الإدارة العليا لهم لدراسة ضم مدة الخدمة للعاملين الذين على درجات شخصية بالمحافظة أسوة بباقي المحافظات التي طبقت ذلك .










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;