بالصور.. وكيل التعليم بكفر الشيخ: تشدد على توفير الهدوء لطلاب الثانوية العامة

عقدت الدكتورة منى مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم الخميس، اجتماعا ضم رؤساء لجان الثانوية العامة، بحضور جمال عيد أبو بكر رئيس مركز أسئلة الثانوية العامة بالمحافظة، وعبدالله إبراهيم مسئول مركز أسئلة الثانوية العامة بكفر الشيخ.

وشددت خلال الاجتماع على منع دخول المحمول اللجان، والتحقق من شخصية الطلاب، كما شددت على توفير الأدوية والسكينة والهدوء وعدم اتخاذ إجراءات من شأنها أن تحدث توتر للطلاب.

وقالت الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن الاستراحات تم تجهيزها على أعلى مستوى لتليق باستقبال رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، مؤكدة أنه تم إنشاء غرفة العمليات بالمديرية، وأنها على تواصل دائم برؤساء اللجان على مدار الساعة، لحل أى مشكلة، وتم منح تعليمات لمديرى الإدارات التعليمية لتذليل العقبات التى تواجه رؤساء اللجان .

وأضافت وكيل الوزارة، أنها ناقشت العديد من القضايا، وأهمها توفير الجو النفسى الذى يهيئ الطالب لاداء الامتحان فى أجواء نفسية ملائمة، وأنها شددت على اتخاذ الإجراءات التى يمكن من خلالها تحقيق الأمن واستقرار اللجان، مؤكدة أن تعليم كفرالشيخ يعتبر أول من طبق القانون 101"، وأن الأمر مستمر مع امتحانات الثانوية العامة. وقالت إنها شددت على التعامل الواعى، خاصة مع الحالات المرضية اتخاذ الإجراءات القانونية التى تحفظ للطالب حقه، كما تحقق للجنة الانضباط والأمن والسلامة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;