محاولات من المسئولين لفض تجمهرات الأهالى بطريق قفط الأقصر بسبب انقطاع الكهرباء

وصل منذ قليل إلى مكان تجمهر أهالى مدينه قفط بطريق قفط الأقصر، اللواء عبدالجواد النجار، سكرتير عام محافظة قنا، نائباً عن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، وعدد من القيادات الأمنية وقوة أمنية، فى محاولة لإقناع الأهالى بفتح الطريق وفض التجمهر.

وأفاد الأهالى المحتجون، أنهم تلقوا وعدا من المسئولين بحل الأزمة من خلال توفير كابل كهرباء 10 كيلومترات، على أن يتم العمل فى تركيبه اليوم الثلاثاء.

وكان المئات من أهالى مدينة قفط جنوب محافظة قنا من المحتجين بسبب انقطاع الكهرباء يوميا لساعات طويلة مع ارتفاع درجة الحرارة، توجهوا لطريق قفط الأقصر وقاموا بقطعة ومنع السيارات من المرور وأشعلوا النيران بالطريق احتجاجا على عدم استجابة المسئولين لمطالبهم فى عدم قطع التيار الكهربائى لساعات طويلة. كان أهالى تجمهروا مساء الاثنين أمام شركة الكهرباء، احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائى لساعات طويلة يوميا منذ عدة أيام مع ارتفاع درجة الحرارة.

وفى السياق ذاته طالب محمود فهيم - عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن - بضرورة الكشف عن أسباب انقطاع التيار الكهربائى والمستمر منذ 4 أيام، لأن هناك أنباء كثيرة متضاربة عن حقيقة الانقطاع المتكرر للكهرباء من تخفيف أحمال أو غيره.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;