كيف احتفل نواب بورسعيد بفوز المصرى على الأهلى؟

خرجت جماهير النادى المصرى فى شوارع مدينة بورسعيد للاحتفال بفوز النادى المصرى على النادى الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الدورى العام، ليتقدم المصرى للمركز الثالث برصيد 52 نقطة فيما استمر الأهلى فى المركز الأول بـ 71 نقطة.

نواب بورسعيد لا يخفون انتماءهم وتشجيع النادى المصرى فى كل مبارياته، وأحتفل النواب بالفوز على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، بنشر صورهم مع الجماهير والتهنئة، فيما نشر ديوان عام المحافظة بيانا رسميا لتهنئة اللاعبين بالفوز. ونشر أحمد فرغلى عضو اللجنة اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، صورة لنجليه يرتديان قميص المصرى فى ملعب تدريب الفريق، وعلق عليه بقوله: "المصرى ليس مجرد فريق بل هو وطن نعشقه".

ويحافظ فرغلى على عادة حضور مباريات النادى المصرى المقامة على استاد الإسماعيلية، فى الأيام التى لا يرتبط فيها بحضور جلسات البرلمان.

وهنأ محمود حسين عضو المجلس عن حزب مستقبل وطن، وعضو لجنة الشباب والرياضة، الفريق وقال على صفحته الرسمية على "فيس بوك"، شكرا وألف مبروك للمصرى ومجلس الإدارة وشكرا للجماهير العظيمة.

وكتبت رانيا السادات لجمهور النادى، "ألف مبروك للبورسعيدية، مبروك لبواسل القلعة الخضراء، كان نفسى أشارككم الاحتفال، ولكن أسفا هذا أسبوع الجلسات.. اللهم انصر بورسعيد وأهلها دائما ربنا يكتر أفراحكم".

فيما نشر ديوان عام المحافظة بيانا رسميا محافظ بورسعيد يهنئ فيه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد النادى المصرى لاعبين وجمهور ومجلس إدارة بالفوز على النادى الأهلى، وقال فيه: "أداؤكم بطولى ورجولى طوال المباراة، ويجب أن أشيد بالروح القتالية العالية والتصميم الكبير الذى ظهر على لاعبى الفريق منذ انطلاق المباراة من أجل إسعاد أهالى وعشاق النادى المصرى".

وطالب البيان لاعبى الفريق "بالاستمرار فى مزيد من الانتصارات من أجل عودة النادى المصرى للمشاركة فى البطولة الافريقية".










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;