بالصور.. رصف طريق الجزيرة الخضراء وتوسعة طريق الفنار بكفر الشيخ

تابع المهندس على عبد الستار، رئيس مركز ومدينة مطوبس، أعمال رصف طريق الجزيرة الخضراء، بحضور المهندس محمد الشيخ مسئول الطرق، والمهندسة تهانى مديرة المشروعات بالمحافظة، والمهندس هانى الرفاعى مسئول شركة المقاولات، المهندس فوزى الرفاعى، مدير الشركة المشرفة على الرصف، وعمل التوسعة الخاصة بطريق الفنار بطول 18 كم حتى الكورنيش المقترح وعمل 3.50 كم ترميم من أول طريق أبو خشبة حتى برج مغيزل، كما تابع أعمال "التكاسى" بقرية الرهدة والتوسعة الجارية على الطريق الدولى من الجانبين .

قال المهندس على عبد الستار، رئيس مركز ومدينة مطوبس، إن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ يتابع توسعة طريق الفنار وإصلاحات الطريق الدولى الساحلى، للحد من الحوادث المرورية التى يشهدها الطريق الدولى الساحلى.

كما تشهد مدينة دسوق حملة نظافة وتجميل وتطهير عدد من شوارع المدينة ومشتل دسوق فى ظل متابعة من اللواء أحمد بسيونى مساعد محافظ كفر الشيخ .

قال اللواء أحمد بسيونى زيد، مساعد المحافظ لمنطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، خلال تصريحات صحفية له،اليوم الثلاثاء،إنه تابع الأعمال القائمة لتطوير والتجميل مدينة دسوق، ومنها أعمال تطوير المشتل من الداخل، بعد الانتهاء من رصف جانبى المشتل من الخارج، وجار تخطيط وتقسيم المشتل من الداخل وتنظيمه ليكون مشتلا لائقا بمدينة دسوق ويكون متنفسا للجميع، كما سيتم تقليم وتجميل أحواض الزرع بشارع الاستاد بعد الانتهاء من عملية الرصف ومحارة البلدورات وتغيير البلاط.

وأضاف مساعد محافظ كفر الشيخ، إنه كلف رئيس حى شمال بغسيل الأرصفة بشارع الاستاد وغسيل رصيف المشتل ورفع ناتج تقليم الأشجار، وكلف قسم الكهرباء بمتابعة عملية إحلال وتجديد فوانيس الأعمدة الديكورية بشارع الشركات.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;