ضبط 18 ألف لتر بنزين وسولار مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة

شنت مديرية التموين بالبحيرة حملات مكثفة على الأسواق ومحطات الوقود لمواجهة تهريب السلع المدعمة ومنع بيعها في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 3000 لتر سولار وكذلك 3000 لتر بنزين داخل عهدة باطنية غير مرخصة تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب غير المشروع بناحية حوش عيسي، كما تم ضبط 12 ألف لتر سولار وبنزين داخل محطتى وقود غير مرخصة تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب غير المشروع.

أشرف على الحملات التموينية المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين، والعميد وجدى الصيرفى رئيس مباحث التموين وسمير البلكيمى مدير إدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين.

يذكر أن مديرية التموين بالبحيرة شنت حملات تموينية مكثفة على الأسواق ومحطات الوقود لمنع تهريب الوقود المدعم، وأسفرت تلك الحملات عن ضبط سيارة نصف نصف نقل محملة بكمية قدرها 4000 لتر سولار تم تجميعها من السوق السوداء بغرض إعادة البيع، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وضبط عهدة باطنية غير مرخصة والتحفظ على 2000 لترسولار تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب غير المشروع كما أسفرت الحملات عن ضبط عهدة باطنية غير مرخصة والتحفظ على 5000 لتر سولار جرى تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;