إزالة 5 منشآت تشكل خطر على المواطنين بقنا

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملاتها للتفتيش وإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة أو الرقعة الزراعية والمنشآت الآيلة للسقوط.

أوضح أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة، أن الوحدة أزالت حالتى تعدى على أراضى أملاك الدولة وحرم الطريق العام وأراضى زراعية، و5 حالات لمنشآت آيلة للسقوط تشكل خطراً على المواطنين.

وأضاف أنور، أنه جرى تنفيذ أعمال الإزالة بعدما أُخليت المنشآت وعمل كردون أمنى بمحيط المنازل، ورفع مخلفات الهدم والأنقاض، وذلك فى إطار اللوائح والقوانين والكتب الدورية الواردة بخصوص هذا الشأن.

وأشار رئيس المدينة، إلى أنه يأتى ذلك تنفيذاً لحرص القيادة السياسية وتعليمات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة والقانون، والتصدى بكل حزم لكافة أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين.



الاكثر مشاهده

حفيد أحمد خليل يرفع صورة جده على السجادة الحمراء فى اليوم الثالث من مهرجان القاهرة

نشوى مصطفى: رشوان توفيق ولى من أولياء الله الصالحين وربنا يجعلنا نصيب من بركاته

الزمالك يهزم سبورتنج فى الجولة الـ 17 بدورى محترفى اليد

بريطانيا ترصد ثالث إصابة بسلالة "أوميكرون" الجديدة

مهرجان القاهرة يكرم المؤلف الموسيقى A.r rahman الحاصل على الأوسكار

رئيس الوزراء يتابع موقف المخازن الاستراتيجية للتخزين الطبي.. الموافقة على تطعيم الأطفال من 12–15 عاما بلقاح فايزر.. التفاوض مع شركات عالمية لإنتاج اللقاحات بمصر.. 45.2 مليون جرعة تم تلقيح المواطنين به

;