القبض على فنى "دش" لاتهامه بقتل زوجين مسنين داخل مسكنهما فى مطروح

توصلت تحريات وجهود رجال البحث الجنائي بمطروح، إلى المتهم بقتل زوجين مسنين داخل مسكنهما بمنطقة السنوسية على طريق القصر في مدينة مرسي مطروح، بعد 12 ساعة من ارتكاب الجريمة، وتبين أنه من محافظة القاهرة ومقيم في نفس المنطقة منذ 4 سنوات، ويعمل في إصلاح وتركيب أطباق " الدش " والأجهزة المنزلية.

وشهدت الساعات المتأخرة من مساء أمس الأربعاء، العثور على جثتي رجل مسن على المعاش " 74 سنة" وزوجته " 70 سنة " مذبوحين داخل الفيلا الخاصة بهما بمنطقة شارع فندق القصر في مدينة مرسي مطروح.

وفوجئ حارس الفيلا الخاصة بـ "فتحي . م. ج " وزوجته "رقية . ت . ا "، أثناء مروره أمامها بأن الباب مفتوحا في ساعة متأخرة من الليل، على غير العادة، فدخل لاستطلاع الأمر فاكتشف الجريمة، وسارع بإبلاغ الشرطة.

وانتقلت على الفور قوات أمن مطروح، عقب تلقي بلاغ حارس الفيلا بالعثور علي الجثتين، ويجري حاليا مناظرة الجثتين ومعاينة مكان الحادث وتم عمل كردون أمنى حول المنطقة وتفريغ ومراجعة الكاميرات بالمنطقة، ومناقشة الجيران وفحص المترددين على المكان والمشتبه فيهم.

وأسفرت الجهود عن ضبط المشتبه بارتكابه الجريمة، والذي يسكن بالقرب من مسكن المجني عليهما، وإخضاعه للتحقيقات اللازمة وتحرير محضر بها لعرضه على النيابة العامة.

وعلى جانب آخر، قام فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحليم، رئيس نيابة مطروح الكلية، بمعاينة موقع الجريمة ومناظرة الجثتين داخل الفيلا الخاصة بهما، وتحويلهما إلى الطب الشرعي، وجارِ التحقيق مع المتهم، لكشف أسباب وظروف وملابسات الجريمة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;