طقس البحر الأحمر.. شمس ساطعة وجولات للسياح على كورنيش الغردقة صور ولايف

بث "انفراد"، لايف جديد من منطقة كورنيش الغردقة القديم لرصد حالة الطقس بمدينة الغردقة، حيث شهدت محافظة البحر الأحمر بشكل عام شمس ساطعة وسماء صافية مع تواجد اعداد كبيرة من السياح علي الكورنيش، ضمن رحلات جولات البلد التي تنظمها الرحلات المختلفة.

وشهد كورنيش مدينة الغردقة القديم او كما يقال عن " بانوراما الغردقة" أعدادا كبيرة من السياح الوافدين من جنسيات مختلفة، ضمن جولات البلد، حيث قاموا بالتقاط صورا تذكارية لهم على كورنيش الغردقة مع أسرهم في جو ممتع، وطقس سماء صافية وشمس ساطعة .

وتنطلق رحلات جولات البلد يوميا من منطقة كورنيش الغردقة القديم، حيث المنظر البانورامى لمدينة الغردقة، والتى يلتقط فيه السياح الصور مع أسرهم وزوجاتهم ومرافقيهم، بعدما يشاهدوا المنظر الخلاب لشاطئ البحر، من على ارتفاع كبير وكذلك مشاهدة اللنشات السياحية وهى تبحر إلى الجزر المختلفة.

وتضم جولة البلد بعد ذلك جولة فى حلقة السمك بالغردقة وكذلك مكان صناعة السفن، ثم زيارة لكنيسة الأنبا شنودة العريقة ومسجد عبد المنعم رياض وسوق الخضار وشارع البازرات، وكل ذلك الجولات تقع تحت مسمى جولة البلد من خلالها كان الأهالى يشعرون بالسياحة فى الغردقة وكذلك التجار.


















الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;