التضامن الاجتماعى بأسيوط توزع 36 ألف كرتونة رمضانية على الأسر الفقيرة

أعلنت محافظة أسيوط عن توزيع 36 ألف كرتونة على الحالات الضمانية وغيرها بالتعاون مع القوات المسلحة بقرى مراكز (أسيوط، ومنفلوط، وساحل سليم، والبدارى)، وجارى التوزيع بقرى مراكز (ديروط، والقوصية، وأبنوب، والفتح)، على أن يتم التوزيع فى مراكز (أبوتيج، وصدفا، والغنايم) فور وصول كميات إضافية... صرح بذلك محمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسيوط.

وقال إن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط قرر صرف مساعدات نقدية لمحدودى الدخل والعمال المحتاجين طوال شهر رمضان حسب عدد أفراد الأسرة من مؤسسة التكافل الاجتماعى وجمعية الهلال الأحمر، مشيراً إلى أهمية التنسيق بين الجهات المختلفة لضمان عدم ازدواج الصرف والتوزيع، وذلك لتحقيق التكافل الاجتماعى وإدخال البهجة والسرور على المواطنين بمناسبة شهر رمضان الكريم .

وأضاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بأسيوط، أنه جار تنظيم أنشطة ومسابقات ثقافية واجتماعية ودينية بـ 13 "نادى ثقافى"، بالإضافة إلى أنشطة الأندية النسائية التى تقوم بتنظيم ندوات تثقيفية على إعداد الوجبات الغذائية المتكاملة لأفراد الأسرة، وذلك بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بالاهتمام بالأنشطة والمسابقات المختلفة خلال الشهر الكريم.

وأوضح فؤاد أن المديرية تقوم بعرض المنتجات المختلفة من ملابس وكافة أنوع المشغولات اليدوية بمعرض الأسر المنتجة الدائم بالمحافظة والاشتراك فى دعم بعض الجمعيات الأهلية فى إقامة الأمسيات الدينية التى تقوم بها الجمعيات فى شهر رمضان المبارك بتلاوة القرآن الكريم والتواشيح الدينية على مستوى المحافظة، فضلاً عن المشاركة فى إقامة وإعداد الإفطار الجماعى للجمعيات التى تخدم ذوى الاحتياجات الخاصة والمؤسسات الإيوائية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;