لأول مرة طلاب العلمى بالدقهلية: الامتحان سهل.. و"الأدبى" فرحانين بالجغرافيا

أنهى طلاب الصف الثالث الثانوى، شعبة الأدبى امتحان مادة الجغرافيا، وشبعة العلمى علوم امتحان مادة الأحياء، وشعبة علمى رياضيات مادة الاستاتيكا، اليوم بمحافظة الدقهلية، وسادت حالة من الارتياح والفرح بين طلاب شعبة الأدبى، لسهولة الامتحان الذى وصفوه بأنه لا يختلف عن الامتحانات السابقة من حيث سهولته.

وقالت نورهان إبراهيم، طالبة بالصف الثالث الثانوى، شعبة الأدبى: "الامتحان معظمه سهل والأسئلة كانت مباشرة، وكان فى مستوى الطالب المتوسط، باستثناء بعض الأسئلة غير المباشرة ولكنها بسيطة وليست طويلة".

وتضيف "نورهان" أن الامتحان كان متوسطا، ماعدا السؤال الثالث رقم "ج"، والخاص بالخريطة كان فيه صعوبة نوعا ما، والامتحان خلصنا حله فى ساعة ونصف، وفى طلاب آخرين أنهوه فى آخر لحظة من وقت الإمتحان".

بينما سادت حالة من الفرح لأول مرة فى صفوف طلاب شعبة العلمى علوم، وعلمى رياضيات، حيث وصفوا امتحان مادة الأحياء والإستاتيكا بالسهل، عدا بعض الأسئة غير المباشرة الموجودة فيه.

وقالت رضوى فكرى، طالبة بالصف الثالث الثانوى، شعبة علمى علوم، إن الامتحان كان فى مستوى الطالب فوق المتوسط، وطويل نوعا ما، ولكنه أسهل من الفيزياء والكيمياء، وأنهينا حل الامتحان فى ساعتين، وهو أفضل إمتحان فى الشعبة لحد الآن.

يذكر أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات هذا العام يبلغ (37567) طالبا وطالبة، وتم تجهيز 44 استراحة لإقامة الملاحظين والمراقبين القادمين من محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية موزعة على 17 إدارة تعليمية بالمحافظة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;