إحالة العاملين بوحدة صحية للتحقيق بعد غلق أبوابها بالجنازير فى الغربية.. صور

أحال مصطفي الصفطاوى رئيس الوحدة المحلية بقرية مسهلة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، العاملين بالوحدة الصحية بقرية الرجبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل وغلق أبواب الوحدة بالجنازير.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة التي قام بها، لمتابعة سير العمل بالوحدات الصحية بنطاق القرى التابعة للوحدة المحلية. ولاحظ رئيس المدينة غياب الأطباء والتمريض وغلق بوابة الوحدة بالجنازير، وجرت إحالتهم للتحقيق ورفع مذكرة لمحافظ الغربية والدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة.

وكان المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، أحال مدير مدرسة ورئيس الكنترول للتحقيق، لعدم اتباع الإجراءات القانونية في أعمال لجنة النظام والمراقبة بالمدرسة، كما تم التنبيه على مدير ورئيس كنترول المدرسة الابتدائية بإعادة كشوف الرصد وختمها والتوقيع عليها. جاء ذلك خلال جولته لمتابعة امتحانات صفوف النقل بإدارة قطور التعليمية، حيث يؤدي الامتحان اليوم طلاب الصفوف الرابع الابتدائي، والثاني الإعدادي، والثاني الثانوي العام (المواد غير المضافة)، والثاني والرابع التجاري والفندقي والصناعي نظام السنوات الخمس، والصف الثاني الزراعي، وفقا لجدول امتحانات النصف الأول من العام الدراسي 2021 / 2022. في بداية الجولة، توجه وكيل الوزارة، لمتابعة مدرسة الشهيد صبحي عبد الحميد محمد الابتدائية، واطمأن إلى عدم وجود أي شكاوى من الامتحان، وسير الامتحان بصورة جيدة، ولا يوجد ما يعكر صفو سير الامتحانات، واطمأن إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان، كما اطمأن إلى عملية التصحيح والرصد الورقي والإلكتروني، وقد أشاد وكيل الوزارة باتباع كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، من توفير أدوات التطهير والتعقيم، وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب وارتداء الكمامات للطلاب والمعلمين.






الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;