بالفيديو والصور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال "التكريك" ببحيرة البرلس

تفقد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ الأعمال الجارية لرفع ناتج التكريك ببحيرة البرلس، اليوم الأربعاء، للوقوف على سير العمل للإنتهاء من ذلك قبل شهر أغسطس القادم موعد افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لأكبر مزرعة سمكية في الشرق الأوسط.

وقال المحافظ خلال تصريحات صحفيه له أثناء تفقده أعمال التكريك إن المستهدف رفعه لناتج تكريك بحيرة البرلس هو مليون و 800 ألف متر مكعب رمال ، وتم رفع 800 ألف ويتبقى 800 ألف متر مكعب، مؤكداً الاستمرار فى رفع كل الأتربة لتنظيف الطريق الموازى للشاطئ. وأشار المحافظ إلى أنه يتم رفع 2000 متر مكعب يوميا من هذه الرمال ، وانه تم تحديد سعر 2.5 جنيه لسعر المتر لأقل من 50 الف متر مكعب، و2 جنيه سعر المتر فيما يزيد عن 50 الف متر مكعب من ناتج التطهير ببحيرة البرلس .

وأضاف المحافظ، أنه طالب باستمرار التنسيق مع كافة الجهات المعنية لسرعة الانتهاء من رفع ناتج الحفر لبحيرة البرلس المرحلة الاولى لافتاً إلى أن هذه المرحلة تليها عمليات تكريك أخرى فى اطار خطة متكاملة لتنمية الثروة السمكية ببحيرة البرلس، حيث يتولى جهاز مشروعات المحاجر بالمحافظة عملية رفع واستغلال ناتج تكريك بحيرة البرلس بالتعاون مع مراكز ومدن المحافظة ، مؤكداً أنه طالب بعمل تقرير يومى مصور عن اعمال رفع ناتج تكريك بحيرة البرلس والعرض.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;