الانتهاء من إنشاء مجمع الخدمات بقرية سنباط في الغربية ضمن حياة كريمة.. لايف وصور

قدم انفراد بثا مباشرا جديدا من قرية سنباط التابعة لمركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية ، إحدى القرى التى يتم تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بها ضمن 54 قرية و 88 تابع بتكلفة تتخطى 3 مليارات جنيه. وقال توفيق عطية أحد الأهالى أن المبادرة حققت أحلام المواطنين داخل القرى، حيث تم توفير كافة المرافق للمناطق التى ظلت محرومة لسنوات، موضحًا أن قرية سنباط من القرى الأم والتى كانت تتمتع بالصرف الصحى ولكن يوجد بعض المناطق التى ظلت محرومة لسنوات وتم توصيل الصرف حاليا ضمن أعمال المبادرة .

وأوضح أن مشروع انشاء المجمع الخدمى يعد طفرة كبيرة لأنه سيوفر الوقت والجهد على الأهالى من الذهاب إلى المدينة لإنهاء مصالحهم، مشيرًا إلى أن المشروع حاليا يرى النور بعد الانتهاء من أعمال إنشائه وحاليا العمل يسير على قدم وساق للانتهاء من أعمال التشطيب .

فيما قال محمد فوزى المبادرة تعمل حاليا على الانتهاء من أعمال توصيل الصرف ومياه الشرب للمناطق المحرومة، حيث تم الانتهاء من أكثر من 80%، كما تم تشكيل لجنة من أعضاء المبادرة ومسئولى الوحدة المحلية لفحص المنازل، وبدء العمل على توفير سكن كريم للأسر المستحقة، مشيرا إلى أن المبادرة حققت أحلام الأهالى ولم يعد لديهم احتياجات بعد ذلك لان كل الخدمات سيتم توفيرها .








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;