بالصور.. الغربية تنهى استعداداتها لتنظيم الإفطار الجماعى لعمال النظافة

أنهت السلطة التنفيذية بالغربية منذ قليل استعداداتها النهائية لتنظيم حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة اليوم الخميس، بحمام السباحة الأوليمبى، بإستاد طنطا الرياضى .

وعقد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية اجتماعا موسعا مع سمير حنا مدير العلاقات العامة بديوان عام محافظة الغربية، بحضور فتحى الفقى رئيس مركز مدينة طنطا، ونادية حسونة رئيس حى طنطا ثان، وإسماعيل فراج مدير المنشآت الرياضية، وكل المعنيين بتنظيم الإفطار الجماعى، لوضع اللمسات النهائية للاحتفال الأول من نوعه.

كان اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، قد وجه دعوات رسمية لأكثر من 1300 من عمال النظافة لحضور حفل إفطار جماعى يجمعه بهم وبرؤساء المدن والأحياء كلفتة إنسانية فى شهر رمضان الكريم.

ووجهت العلاقات العامة بديوان عام محافظ الغربية، دعوات رسمية للإعلاميين والصحفيين وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية.

وأكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية فى تصريحات خاصة لـ"انفراد" أن الإفطار يعد الأول من نوعه، وأول دعوة رسمية على حفل إفطار لعمال النظافة، تكريما لدورهم البارز وجهودهم المتواصلة على مدار اليوم، فى الصيف والشتاء يضحون من أجل عملهم الشاق والمرهق .

وأشار المحافظ إلى أن اليوم لا يوجد به منصات ولا مناصب، بل هى سفرة واحدة وطعام واحد للجميع، كيوم عائلى يجمع الكل تحت راية حب الوطن والعطاء، مشيدا بجهود هذه الشريحة من المجتمع، وهى شريحة عمال النظافة.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;