صاحبة الصوت الماسى بالدقهلية.. "حماس" تبهر الجميع بالإنشاد والطرب.. لايف

بصوت ماسي يعانق السماء، سحرت وأطربت حماس محمد، صاحبة الـ21 عاما، السامعين، وهي تشدو وتتغنى بأجمل الأناشيد الدينية، وأغاني الطرب الأصيل، بإحساسها المرهف وأدائها المحترف.

وقالت حماس محمد طالبة بكلية الدراسات الإسلامية لـ"انفراد"، إنها اكتشفت موهبتها الغنائية منذ أن كانت في السادسة من عمرها، حيث لاحظت أسرتها امتلاكها لصوت جميل وترديدها لكل ما تسمعه من أناشيد دينية، مشيرة إلى أن والديها عملا منذ طفولتها على تشجيعها للمشاركة في المسابقات والحفلات الصغيرة؛ لتثبت ذاتها وإمكانياتها الإنشادية.

وأضافت، أنها ظلت لسنوات طوال تنشد الابتهالات والأناشيد الدينية ببراعة، فنجحت في احترافه بالممارسة والتدريب الذاتي والسماع لكبار المنشدين الذين تعلمت منهم أصول الإنشاد والإلقاء السليم، مؤكدة أنها نجحت في أن تصنع لنفسها قاعدة جماهيرية كبيرة، وتحصل على المركز الأول في الإنشاد الديني على مستوى الجمهورية.

ولفتت إلى أنها ظلت لسنوات لا تسمع أو تعرف شيئا عن الأغاني، حيث كانت تصب تركيزها في حفظ القرآن وتلاوته وإنشاد الأناشيد، حتى طالبها محبوها وأصدقاؤها بغناء أغنية "كده يا قلبي" للفنانة شيرين عبدالوهاب، وتجربة صوتها في الغناء والطرب، مشيرة إلى أنها كانت اللحظة الأولى التي تجرب فيها الغناء، وشعرت خلالها أنها تمتلك صوتا مميزا يجيد غناء كل ألوان الغناء والإنشاد، ومن هنا بدأت رحلتها مع الغناء.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;