ادعوا لـ"نورا".. الأهالى يناشدون بتكثيف الدعاء لشفاء إحدى ضحايا حادث بورسعيد

كثف الأهالي في محافظة بورسعيد، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "فيس بوك"، اليوم الأربعاء، من الدعاء للطالبة نورا مرزوق حتى تتماثل للشفاء وتنجو من الحالة الخطيرة التي عليها.

وأوضح الدكتور محمد محسن - مدير مستشفي الزهور المركزي، التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، أن الحالة الصحية للفتاة البالغة من العمر 16 عاما غير مستقرة، وتم وضعها على التنفس الصناعي.

وأشار الدكتور مصطفى شعبان، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، إلى أن الأطقم الطبية تبذل قصارى جهودها لإنقاذ الفتاة ونجاتها، وكذلك تقديم كل الإسعافات والخدمات الطبية اللازمة للحالتين علياء وهنا.

وشيع الآلاف من أهالي محافظة بورسعيد، جثمانى الفتاتان "عروسا الجنة" رانا عمرو شرف وجنى تيسير مزروع، مساء أمس، من مسجد الكبير المتعال بنطاق حي الزهور بعد التصريح بالدفن وخروجهما من مشرحة مستشفى الزهور في جنازة مهيبة. ونعى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الفتيات ضحايا حادث سيارة على طريق "بورسعيد - دمياط"، الطالبة رنا عمر شرف والطالبة جنى تيسير مزروع كما تمنى الشفاء العاجل للفتيات المصابات. وتقدم المحافظ بخالص العزاء والمواساة إلى أهل بورسعيد وأسر الفتيات، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابات بالشفاء العاجل. وأكد محافظ بورسعيد، أنه يتابع مع فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد حالة الفتيات المصابات أثناء تلقي العلاج بالمستشفى، وأنه وجه بتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم على أعلى مستوى. وكانت الفتاة الثانية لقيت مصرعها، في حادث بورسعيد الذي وقع ظهر أمس الثلاثاء، باصطدام سيارة ملاكي بعامود إنارة على طريق "بورسعيد - دمياط" أمام مطار الجميل. كان الدكتور مصطفى شعبان، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، تلقى إشارة من مستشفى الزهور المركزي، بوصول علياء ياسر عامر 16 سنة، نورا محمود مرزوق 16 سنة، هنا السيد أبو سعدة 16 سنة، جني تيسير مزروع 17 سنة، حالتهم غير مستقرة ومصابات بنزيف في المخ وكسر بقاع الجمجمة.

وخلال التعامل من الفريق الطبي بمستشفى الزهور مع المصابة جني تيسير مزروع، لفظت أنفاسها الأخيرة، لتكون بذلك حالتان وفاة إثر هذا الحادث الأليم. كما وصلت رانا عمر شرف - جثة هامدة، وتم وضعها في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;