ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتحرير محاضر للمخالفين بالمنوفية

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على تكثيف الجهود فى شن الحملات الرقابية الصارمة على الأسواق والمحلات العامة، للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة ومراجعة تراخيص المحلات وضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

وأفاد رئيس الوحدة المحلية بمركز ومدينة منوف عن شن حملة تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية بالوحدة بالاشتراك مع إدارة تموين منوف، أسفرت عن ضبط 35 كيلو من اللحوم المفرومة ودواجن ورنجة غير صالحة للاستخدام الأدمى، وكذلك ضبط 110 كيس سكر حر ناقص الوزن وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء إلى شن حملة مكبرة لمراقبة الأسواق ومستودعات الغاز بالشهداء، أسفرت عن تحرير10 محاضر عدم إعلان عن السعر و3 محاضر عدم مزاولة النشاط بمستودعات اسطوانات الغاز، ومحضر واحد إنتهاء صلاحية.

ومن جانبه، وجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري لتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وكافة المحلات والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;