فرح بين طلاب الثانوية العامة فى الدقهلية.. وطالب: كان كابوس وانتهى

أنهى طلاب الصف الثالث الثانوى، بمحافظة الدقهلية امتحان مواد التاريخ والجيولوجيا، والرياضيات الفراغية، وسط أجواء من الارتياح والفرح لسهولة الامتحان الذى وصفوه ـ بالسهل والمباشر.

وقالت سها مصطفى، طالبة بالصف الثالث الثانوى "امتحان التاريخ معظمه سهل، ولكن الإجابات طويلة، والأسئلة كانت مباشرة، ولكنها كانت تحتاج وقت أطول للإجابة، وكان فى مستوى الطالب المتوسط، باستثناء بعض الأسئلة غير المباشرة وكانت صعبة نوعا ما".

وقال أحمد عباس طالب الصف الثالث الثانوى، "التاريخ كان مباشر، لكنه طويل، ولا يوصف بالسهل، وكانت الأسئلة مباشرة، ماعدا السؤال الأول رقم أ، كان فيه صعوبة نوعا ما، وأيضا السؤال الثالث رقم أ، ومكنتش أتوقع إن التاريخ هيكون بهذه الدرجة من الصعوبة، ولكنه كان مباشرا في معظمه، كنت خايف منه جدا، بس الحمد لله كان كابوس وانتهى".

فيما سادت حالة من الفرح بين الطلاب الذين أدوا امتحان الجيولوجيا اليوم، حيث قالت دعاء السيد، طالبة بالصف الثالث الثانوى "الجيولجيا كانت سهلة للغاية، المنهج ذاته فى دروس صعبة، لم تأت فى الامتحان وكان أفضل امتحان امتحناه خلال فترة الامتحانات دى كلها.

فيما أكد العديد من طلاب شعبة الرياضيات، أن امتحان مادة الرياضيات الفراغية كان سهلا، وكان فى مستوى الطالب العادى، لتنتهى امتحانات الثانوية العامة، بعد صراعات مع التسريبات ومحاولات الغش بمحافظة الدقهلية.

يذكر أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات هذا العام يبلغ (37567) طالبا وطالبة وتم تجهيز 44 استراحة لإقامة الملاحظين والمراقبين القادمين من محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية موزعة على 17 إدارة تعليمية بالمحافظة.


































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;