البحث عن شاب غرق بالنخيل فى الإسكندرية.. وأسرته تنتظر الجثمان أمام الشاطئ

باشرت فرق الإنقاذ التابعة لقوات الحماية المدنية والغواصين المتطوعين بالإسكندرية، اليوم الخميس، عملية البحث عن الشاب الغارق فى شاطئ النخيل غرب المحافظة.

وقال إيهاب المالحي رئيس فريق "غواصين الخير" إن آلية البحث عن الغرقى تجرى في الفترة من بعد الشروق حتى قبل وقت الغروب، لضمان سلامة المنقذين وتلافيا لوقوع حوادث أخرى.

وأضاف المالحي لـ"انفراد" أنه تم انتشال جثة غريق أمس من شاطئ النخيل لشاب من محافظة المنوفية واليوم تم استكمال البحث عن شاب يدعي " محمد القاضي " أيضا من محافظة المنوفية، مشيرا إلى أن فريق غواصين الخير يواصل أعمال البحث عن جثمان الشاب غريق شاطئ النخيل وايضا البحث عن جثمان شخص آخر في إحدي القري السياحية.

على مقربة من شاطئ النخيل المغلق في العجمي تجلس والدته وأفراد أسرته ينتظرون جثة نجلهم الشاب " محمد القاضي " تطفو على سطح الماء أو يخرجها الغواصين والمنقذين بعد أن غرق فى البحر خلال رحلة مصيف في عيد الاضحي من المنوفية إلى الإسكندرية.

واستمرت إدارة شواطئ الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي، على رفع الرايات الحمراء و الصفراء وذلك لتحذير المواطنين بعدم النزول في مياه البحر وأخذ الحيطة والحذر أثناء السباحة بسبب ارتفاع الأمواج ووجود تيارات سحب.












الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;