محافظ المنيا يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "بمركز العدوه

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم السبت مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التي يجري تنفيذها في مركز العدوة شمال المحافظة، لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ، وانتظام سير أعمال تنفيذ المشروعات، والوقوف على جميع المعوقات لإيجاد حلول سريعة لها. رافق المحافظ، خلال الجولة، احمد خلف، رئيس مركز العدوه، ممثل جهاز التعمير، ممثل حياة كريمة بالمنيا، البرنامج الرئاسى، أعضاء مجلسى النواب والشيوخ وعدد من الجهات المعنية.

قال المحافظ، إنه يجرى العمل على قدم وساق في تنفيذ مشروعات "حياة كريمة " داخل 19 قطاع خدمي، إذ يستهدف المشروع القومي لتطوير الريف المصري، والذي أطلقه السيد رئيس الجمهورية تطوير 192 قرية بـ 757 تابعا، بإجمالي 32 وحدة محلية، بنطاق 5 مراكز على مستوى المحافظة، في المرحلة الأولى، وجرى إدراج مركزي "بني مزار، وسمالوط، في المرحلة الثانية للمبادرة.

شملت جولة المحافظ تفقد الأعمال الإنشائية لوحدة طب الأسرة بقرية كفر عبد الخالق بمساحة 1424 متر وتخدم 8732 نسمة، ووحدة تنمية الاسرة والطفولة بالقرية وكذلك تفقد مجمع الخدمات بقرية بني عامر والمقام علي مساحة 900م ويخدم 9 آلاف نسمة تقريبا، كما تم تفقد المجمع الزراعي بقرية بني عامر والمقام ع مساحة 530 م ويخدم 9 آلاف نسمة تقريبا.

أكد المحافظ أن هناك تنسيقًا دائمًا ومستمرًا بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والأجهزة المنوط بها تنفيذ الأعمال للمتابعة الدقيقة لما يجري تنفيذه لتطوير كافة القرى المستهدفة وتوصيل الخدمات تباعًا.

و التقي المحافظ بعدد من الاهالي واستمع الي طلباتهم ووجه بدراستها وحلها كما ناشد المحافظ المواطنين بضرورة الحفاظ على ما تم تنفيذه من مشروعات باعتبارها ممتلكات عامة يستفيد بها المواطن، مطالبا بعدم التعدي على الأراضي الزراعية والحفاظ عليها.
























الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;