بالصور .. إقبال متوسط على حدائق بنى سويف فى ثانى أيام العيد

تشهد حدائق ومتنزهات محافظة بنى سويف، لليوم الثانى إقبالاً متوسطاً من قبل المواطنين ، فى ثانى ايام عيد الفطر المبارك، نظراً للارتفاع الشديد فى درجة الحرارة.

ويتصدر الاطفال وصغار السن المشهد ، داخل الحدائق العامة والمتنزهات ، حيث امتلأت حدائق النيل وعابدين من الصباح الباكر بالاطفال ، للاستمتاع بالالعاب الجديدة وخاصة فى حديقة النيل التىقام مسئوليها بتطوير مدينة الملاهى الموجودة بداخلها وشهدت حديقة الحيوان بميدان العبور إقبالا من العائلات وخاصة القادمين من القرى والمراكز ، لمشاهدت الاسود وبيت الزواحف الموجودة داخل الحديقة ، رغم ارتفاع سعر تذكر الحديقة الى خمسة جنيهات .

وقال أحمد على محمد " محاسب " أنه فضل قضاء ثانى أيام العيد فى حديقة الحيوان هو وبناته الثلاثة ، إلا أنه اشتكى من سعر التذكرة التى بلغت خمسة جنيهات للكبار وصغار السن ، وهو ما لا يتماشى مع المستوى المقدم داخل الحديقة .

فيما قال المهندس حنفى محمود مدير حديقة الحيوان أن الحديقة شهدت اقبالا متوسطاً امس ، واليوم ، مرجحاً إلى أن ارتفاع درجة الحرارة السبب وراء قلة الحضور .

وأضاف مدير الحديقة انة تم تجهيز الحديقة قبيل عيد الفطر المبارك من خلال عمليات النظافة المستمرة للاحواض ، وتهذيب الحشائش ، لاستقبال المترددين على الحديقة .

وتشهد الميادين العامة ومحيط الحدائق والمتنزهات ، تكثيف أمنى من قبل قوات الأمن بمديرية أمن بنى سويف ، وكذا تواجد لسيارات الاسعاف على مقربة من الحدائق العامة والمتنزهات والميادين وكانت مديرية أمن بنى سويف قد وضعت خطة محكمة لتأمين المواطنين والحدائق والمنشات الحكومية ودور العبادة ، تزامناً مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

حيث أكد اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف فى تصريحات لـ "انفراد" قبيل عيد الفطر المبارك أن الحدائق العامة والمتنزهات، ستكون مؤمنة من خلال أفراد الشرطة الذين سيتواجدون على أبواب الحدائق العامة والمتنزهات فى الساعات الأولى من صباح الغد وأضاف مدير الأمن أن هناك شرطة سرية من أفراد المباحث سيتواجدون داخل الحدائق العامة وعلى كورنيش النيل، لمنع وضبط حالات التحرش والسرقات، محذراً بان تلك الحالات ستقابل بالحزم الشديد من قبل الأمن.

وأضاف العشيرى أن الدوريات الامنية والمرورية ستجوب شوارع المحافظة وستكون على مقربة من المواطنين لخلق سيولة مرورية فى العاصمة، وتأمين الطرق ومداخل ومخارج المحافظة، بالإضافة إلى الدوريات لتى ستقوم بها شرطة المسطحات لحماية الرحلات النيلية .


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;