جماهير الزمالك والأهلى بالسويس يعلنون الاحتشاد بالكورنيش لمساندة الفريقين

أعلنت جماهير نادى الزمالك والنادى الأهلى بالسويس، الاحتشاد مساء اليوم السبت، من خلال تجمعات بكورنيش السويس الجديد، لمساندة الفريقين، فيما طالبت جماهير نادى منتخب السويس بوقف أى احتفالات أو تجمعات، مؤكدين أن النادى الأول فى السويس ويجب رفع علمه فقط بالمحافظة هو نادى منتخب السويس نادى البلد.

وسادت حالة من الاستنفار الأمنى لقوات الأمن بالسويس، من أجل تأمين ما بعد المباراة، خشية حدوث احتكاك من أى نوع بين الجماهير.

وقامت جماهير الزمالك بالسويس والمسئولون عن تجمعهم بالإعلان أنهم سينضمون من خلال تجمعهم بإحدى الكافيتيريات للتعبير عن مساندة الفريق، وأنهم ملتزمون بالمكان الذن سيتجمعون فيه وسيعبرون عن حبهم للزمالك من خلاله فقط.

وأعلنت جماهير النادى عبر صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" أنهم سيتجمعون بإحدى كافيتيريات الكورنيش وسيحتشدون داخلها من أجل مساندة فريق النادى الأهلى، والتعبير عن الترحاب به فى محافظة السويس.

على جانب آخر، هاجم محبو نادى منتخب السويس تجمع الأهلاوية والزملكاوية بالسويس عبر مواقع التواصل الاجتماعى رافضين وجود أى احتشاد جماهيرى فى السويس سوى لمساندة منتخب السويس الذى يمثل فقط محافظة السويس وتعشقه جماهير السويس.

وأكد مصدر أمنى، أنه سيتم متابعة تجمعات الزملكاوية والأهلوية الكبيرة بكورنيش السويس، وسيتم نشر قوات شرطة بالكورنيش من أجل تأمين الجميع وعدم السماح بحدوث أى شىء يعكر صفو مبارة الأهلى والزمالك باستاد الجيش بالسويس.

وقال اللواء مجدى عبدالعال، مدير أمن السويس، إننا متابعون لكل شىء يحدث على الأرض بالسويس وتم وضع خطط تأمينية من أجل تأمين المواطنين والجماهير خارج الاستاد وأيضًا بكورنيش السويس ولن يسمح بحدوث أى تجاوزات من أى نوع.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;