رئيس جامعة القناة: نسعى لبناء خريج متميز قادر على اقتحام سوق العمل

قال الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس إن الجامعة تقدم كل ما هو حديث فى المجالات العلمية المختلفة لطلاب الجامعة، حرصا منها على إطلاعهم ودراستهم للجديد فى العلوم، وأشاد بخريجى التمريض من كلية تمريض قناة السويس وتميزهم فى المجالات الطبية.

جاء ذلك فى تصريحات لرئيس الجامعة عقب تفقده امتحانات طلاب كلية التمريض والمعهد العالى للتمريض بجامعة قناة السويس، التى رافقته فيها الدكتورة وفاء عبد العظيم عميد كلية التمريض.

وأشاد رئيس الجامعة بالتزام الطلاب خلال أدائهم الامتحانات، مؤكدا أن الجامعة قررت تشكيل غرفة عمليات لتلقى أى استفسارات للطلاب.

من جانبها أكدت الدكتورة وفاء عبد العظيم على حسن سير العملية التعليمية، وأن التصحيح يتم أولا بأول لتمهيد إعلان النتائج خلال شهر فبراير المقبل.

كما تفقد رئيس الجامعة كلية الصيدلة يرافقه الدكتور ياسر مصطفى عميد الكلية لجان امتحانات بالكلية، وأثنى على سير عملية الامتحانات بها.

كان رئيس الجامعة قد أعلن أن امتحانات الفصل الدراسى الأول تنتهى يوم 28 يناير الجارى، على أن تستمر إجازه نصف العام لمدة أسبوعين لتعلن النتائج منتصف فبراير المقبل.

وقال إن إجازة نصف العام ستشهد نشاطا مكثفا من الإدارة العامة لرعاية الشباب لاستثمار طاقات الشباب بالجامعة، مؤكدا أن الإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة سوف تقيم أنشطة تتضمن رحلات ترفيهية لتنشيط السياحة الداخلية بمصر، كما تقدم رعاية الشباب فرصا للطلاب للمشاركة فى مختلف الفنون والموسيقى خلال نصف العام.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;