محافظ الفيوم يستجيب لشكوى أهالى عزبة أم أمين ويوصل مياه الشرب لهم

أصدر المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم تكليفات لمسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بسرعة توصيل مياه الشرب النقية لمواطنى عزبة أم أمين التابعة للوحدة المحلية بقرية كفر محفوظ.

وعلى الفور قام مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بالتعاون مع مسئولى مرفق مياه الشرب بطاميه، تحت إشراف المهندس محمود عبد السلام رئيس المدينة، بإصلاح محبس المياه الخاص بالعزبة بجوار كوبرى أبو رقبة، وحقن الخط قطر الـــــ 4 بوصة المؤدى إلى العزبة من خط آخر بجواره قطر 6 بوصة لزيادة كميات المياه، وتم ضخ المياه فى المواسير المؤدية إلى مساكن العزبة.

كان عدد من أهالى عزبة أم أمين التابعة للوحدة المحلية بقرية كفر محفوظ قد تقدموا بشكوى بسبب انقطاع مياه الشرب عن منازلهم، وعلى الفور أصدر المحافظ تكليفاته للمسئولين بسرعة توصيل مياه الشرب النقية للأهالى، وبالفعل تم توصيل مياه الشرب اللازمة للمواطنين.

وأكد محافظ الفيوم أن باب مكتبه مفتوح أمام الجميع للتعرف على احتياجاتهم والعمل على تلبيتها على الفور من خلال التواصل مع المسئولين المختصين، وأصدر تكليفات للمسئولين بالتواصل المستمر مع المواطنين لحل المشكلات والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;