طقس خريفى معتدل مائل للحرارة ببورسعيد وسط سماء صافية وانتظام حركة الملاحة ..صور

رصد "انفراد" اليوم الثلاثاء، طقس خريفى معتدل مائل للحرارة مع انخفاض درجات الحرارة وسط سماء صافية ساعدت على مزيد من حركة النشاط التجارى بالأسواق وإقبال على الحدائق والمتنزهات بمحافظة بورسعيد. أما عن حالة البحر الأبيض المتوسط، يصل ارتفاع الأمواج من متر إلى مترين وسط رياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، ما ساعد على مزاولة حرفة الصيد بالمتوسط دون مخاطر على صيادى الأسماك.

كما أكدت مصادر ملاحية مطلعة لـ"انفراد"، انتظام حركة الملاحة بالمجرى الملاحى بقناة السويس وانتظام حركة القوافل القادمة من الشمال إلى الجنوب.

ومن جهة أخرى، رصدت "انفراد" انتظام حركة مرفق المعديات القادمة من بورفؤاد إلى بورسعيد لنقل المواطنين من أبناء المدينتين والزائرين القادمين من محافظات مصر، وذلك على مدار الـ24 ساعة.

ومن جانبها، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد معتدل على السواحل الشمالية الشرقية مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء. وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة مائية صباحا على الطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.












الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;