السيطرة على حريق التهم 4000 دجاجة و4 أطنان أعلاف بمزرعة دواجن بسوهاج

سيطرت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير الإدارة على حريق نشب بناحية بنجع خليفه - دائرة مركز المراغة بمزرعة دواجن نتج عنها نفوق 4000 دجاجة واحتراق 4 أطنان أعلاف.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد بنشوب حريق بدائرة المركز، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وبالفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد نصر طه، رئيس مباحث مركز شرطة المراغة نشوب الحريق بمزرعة دواجن ملك البدرى أحمد محمد حاصل على دبلوم ثانوى تجارى، الطبلاوى أحمد محمد دسوقـى حاصل على دبلوم ثانوى تجارى، أبو عقيل عبد العال مصطفى حاصل على دبلوم ثانوى تجارى – ويقيمون بذات الناحية، لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وإنحصرت التلفيات فـى نفوق "4000" دجاجة واحتراق "4" أطنان أعلاف وبعض أدوات المزرعة والعروق الخشبية بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص ونفوا الشبهة الجنائية، يرجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى.

وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3031 إدارى المركز لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;