محافظ المنيا يتابع مبادرة "حلوة يا بلدى" بمراكز سمالوط ومطاى وبنى مزار

تفقد اللواء طارق نصر محافظ المنيا، اليوم الأحد، الأعمال الخاصة بمبادرة "حلوة يا بلدى" فى اليوم الثانى لها بمراكز سمالوط، مطاى وبنى مزار، وذلك لمتابعة الفعاليات والوقوف على ما تم إنجازه من أعمال، بمشاركة المجتمع المدنى وشباب الجامعة.

بدأت جولة المحافظ بمركز سمالوط، حيث تابع أعمال الحملة والتقى بعدد من الشباب المشاركين فيها، مؤكدا على أهمية دعم ومساندة جهود الشباب والمجتمع المدنى فى إنجاح الحملة، وقام المحافظ بالمشاركة فى غرس إحدى الأشجار، ثم توجه المحافظ لمركز مطاى، حيث التقى بعدد من الفتيات المشاركات فى المبادرة وأثنى على جهودهن، مؤكدًا أن السيدات شريك أساسى فى التنمية، كما أشاد المحافظ بجهود القائمين بأعمال النظافة والتطوير التى شملت رفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات وطلاء الأرصفة والأسوار ودهان البلدورات وتهذيب الأشجار ورفع الكفاءة والنظافة العامة للشوارع والميادين والمحاور المرورية. وتوجه المحافظ لمركز بنى مزار، حيث تابع أعمال المبادرة من أعمال دهانات لسور كوبرى ومحور بنى مزار، وتركيب بلدورات ودهان أعمدة وتركيب كشافات الإضاءة الجديدة الموفرة للطاقة وتشجير المدخل. وأكد المحافظ أن هناك إشرافا ومتابعة مستمرة لأعمال المبادرة من خلال خطة حملات مرور شاملة لمكتب المتابعة وإدارة التفتيش المالى والإدارى بالمحافظة بالمرور على المناطق التى تم تحديدها، وإعداد تقرير مصور لمتابعة معدلات التنفيذ بدقة والتزام.

يذكر أن محافظة المنيا تشارك فى أسبوع النظافة تحت عنوان "حلوة يا بلدى" والذى يتم تنظيمه فى توقيت واحد على مستوى محافظات الجمهورية، من 16 حتى 22 يوليو الشهر الجارى، من أجل استعادة الوجه الجمالى والحضارى للمحافظة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;