بالصور.. السيطرة على حريق بمنزلين ومقهى بسبب تطاير شرر من فرن بلدى بسوهاج

نشب منذ قليل حريق بناحية نجع الشمندى التابع لقرية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج بمنزل موظف بالمعاش، وامتدت النيران إلى منزل آخر ومقهى دون حدوث إصابات وانحصرت التلفيات فى نفوق 10 رءوس من الأغنام والماعز بسبب تطاير شرر من فرن بلدى.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من العميد علاء الدين السعيد يفيد بنشوب حريق بمنزلين وأجزاء من مقهى بدائرة مركز سوهاج وتمت السيطرة على الحريق دون حدوث خسائر بشرية وتم محاصرة الحريق ومنعه من الامتداد والوصول إلى باقى مساكن النجع.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمود جلال الشريف، رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج بنشوب الحريق بمنزل محروس.أ.ع 70 سنة بالمعاش وامتد الحريق إلى مقهى مجاور للمنزل وإلى منزل ملك عبد الرءوف.ا.أ 38 سنة موظف.

وانحصرت التلفيات فى نفوق كمية من الطيور و10 رءوس ماعز وأغنام وكميات من البوص وأفلاق النخيل وبعض الكراسى الخاصة بالمقهى .

وأشارت التحريات إلى أن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدى من منزل الأول أثناء إعداد الخبز وتمت السيطرة على الحريق ولا توجد خسائر بالأرواح، وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;