ضبط 20 ألف قطعة سلاح أبيض بميناء السخنة قادمة من الصين

تمكنت مباحث الموانئ فى السويس، بالتنسيق مع الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس عصر اليوم من ضبط كمية كبيرة من الصناديق بداخلها 20 ألف قطعة سلاح أبيض، مخباة داخل حاوية قادمة من الصين واردة لميناء السخنة .

كانت معلومات قد وردت للعميد محمد القفاص رئيس مباحث موانى السويس، تفيد باعتزام أحد شركات الاستيراد والتصدير جلب كمية كبيرة من السلاح الأبيض، وذلك بإخفائها داخل حاوية قادمة من الصين.

على الفور تم إخطار اللواء عاطف غراب مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، واللواء هشام درويش مدير المباحث بالإدارة، والعميد عبد العزيز كمال رئيس مباحث الإدارة العامة لتأمين محور القناة، وأمروا بتدقيق أعمال التفتيش على الحاويات الواردة للميناء، وسرعة ضبط هذه المخالفات.

حيث تم توسيع دائرة الاشتباه فى جميع الحاويات اليوم وقام المقدم أيمن رمضان، رئيس مباحث ميناء السخنة بفرض طوق أمنى مكثف حول أحد الحاويات القادمة من الصين وعمل تفتيش دقيق لها.

أثناء وجود الحاوية على جهاز الإكستريم الإشعاعى وبالتفتيش المانيول عثر داخل الحاوية التى كانت تحتوى على عشرات من الأجولة والكراتين بفحصها تبين أنها 50 كرتونة بداخلها 20 ألف قطعة سلاح أبيض.

تم التحفظ على المضبوطات بأحد المناطق الأمنية بموانئ السويس وإبلاغ الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس بنجاح الحملة وضبط المتهمين وجارى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولى التحقيقات.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;